تسجيل الدخول

نتيجة الثانوية العامة السودانية 2019 بالأسم ورقم الجلوس – ظهرت الان نتيجة ثانوية السودان

آخر الأخبار
admin19 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
نتيجة الثانوية العامة السودانية 2019 بالأسم ورقم الجلوس – ظهرت الان نتيجة ثانوية السودان

نتيجة الثانوية العامة السودانية 2019 بالأسم ورقم الجلوس – ظهرت الان نتيجة ثانوية السودان، حيث ينتظر طلاب الشهادة الثانوية في السودان بترقب شديد الظهور الرسمي للنتيجة، لحصاد ثمار تعبهم واجتهادهم طوال الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن جميع النتائج خلال وقت قصير جداً.

وزارة التربية والتعليم في السودان تعلن اقتراب ظهور نتيجة الثانوية 2019:

أعلنت آسيا إدريس وزيرة التربية والتعليم بالسودان، أنه سوف يتم الإعلان السريع عن نتائج الشهادة الثانوية لعام 2019 في أسرع وقت، وأنه سوف يكون من السهل إطلاع الطلاب على هذه النتائج باستخدام رقم الجلوس الخاص بكل طالب، على أنه كما هو معتاد دائماً يتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل أولاً تكريماً لهم على تفوقهم الشديد، وبعد ذلك يتم الإعلان عن نتائج جميع الطلاب دفعة واحدة، هذا وكان الدكتور الطاهر حسن الطاهر وكيل وزارة التربية والتعليم في السودان قد أعلن في وقت سابق أنه قد تم الإنتهاء بالفعل من جميع مراحل تصحيح الامتحانات ومراجعتها، وأيضاً تجميع الدرجات ورصدها.

حيث قد اشترك في عملية تصحيح أوراق الامتحانات هذا العام ما يقرب من ستة آلاف من المعلمين والمعلمات، بالإضافة إلى ألف وخمسمائة من المعلمين قد قاموا بالأعمال الخاصة بالكنترول، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة في أسرع وقت إذ أن كل المتطلبات لظهورها قد أصبحت جاهزة.

ظهور نتيجة الثانوية على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية:

صرح مدير الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم بالسودان، أنه سوف يتم ظهور جميع النتائج الخاصة بالشهادة الثانوية وإعلانها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية، وانه سوف يتم عمل التأمين اللازم والضروري للسيرفرات التي سوف يتم إعلان النتيجة من خلالها.
وأشارت الوزارة إلى أن الظروف التي تمر بها البلاد في الفترة الراهنة أحد الأسباب التي أدت إلى تأخر ظهور النتيجة.

ويمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالسودان لمعرفة نتيجة الشهادة الثانوية من خلال هذا الرابط http://www.moe.gov.sd

وكان الطلاب في كافة الولايات السودانية قد أظهروا اجتهاداً شديداً إذ أنهم قامو بأداء الامتحانات في خلال شهر مارس من هذا العام، أي في نفس توقيت اندلاع المظاهرات الشعبية التي اجتاحت ولايات السودان في هذا التوقيت وأدت إلى انهيار نظام الرئيس عمر البشير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.